سياسة الخصوصية.

سياسة الخصوصية للموقع الإلكتروني الخاص بشركة المحاماة والاستشارات القانونية التابعة للمحامي محمد بن عبود الدوسري   لا يكترث بتجميع ومعرفة أي معلومات شخصية لأحد رواد الموقع الخاص به. ولا يمكن ذلك سوى في وضع اختيار الزائر السماح والموافقة على إعطاء البيانات للموقع.

سياسة الخصوصية.

أنت كزائر لموقعنا في حال منحك تقدمة المعلومات الشخصية عنك فهذا لمصلحتك ويمكن لنا عندئذ استغلالها لتقديم المساعدة في وصولك لأي معلومة تريدها. بالإضافة إلى التمكن من وصولك الإشعارات المرسلة من قبلنا وأيضاً مختلف النشرات البريدية.

ولدى انضمامك لموقعنا موقع شركة الدوسري فإنك تلقائياً لا مانع لديك في الموافقة على البنود المشروطة في سياسة الخُصوصية هذه. عدم الإظهار والتوضيح لأي من المعلومات الشخصية لأي جهة كانت.

الأنظمة السارية.

وحدها القوانين والأنظمة المشرعة من قبل الحكومة في المملكة السعودية هي من يُلزم تنفيذها ووجوب تطبيقها لدى التعرض لأي خلاف يمكن أن ينجم عن استخدام الشخص لموقعنا الإلكتروني الخاص بنا. وفي السياق ذاته المحاكم السعودية هي فقط على سبيل الحصر من له الحق والاختصاص بالنظر في هذه الخلافات وأيضاً الفصل بها.

تعديلات على سياسة الخصوصية.

ننقح بشكل دوري هذه السياسة وربما نقوم بتنفيذ تغيرات في أي بند منها وبشكل مواكب لما هو  مراد بوسيلة القوانين أو القوائم السارية. وحتماً ستكون موجودة النسخ المعدلة الحديثة من سياستنا للخصوصية على موقعنا الخاص بنا.

نطالبكم بالقيام بمراجعة مستمرة لبنود سياسة الخصوصيَّة على موقعنا الالكتروني بشكل دوري حتي تكون على دراية بطريقة استعمالنا لمعلوماتك الشخصية حيث نقوم بتغيير السياسة دون إرسال إخطار لك بهذا الشيء.

شروط الاستخدام.

التزامات مستخدم الموقع اتجاهه.

  • لدى دخولك إلى الموقع الخاص بشركة محاماة الدوسري فتلقائياً أنت موافق على كافة الشروط والأحكام العامة المنصوصة والبنود الحاكمة لهذا الاستخدام.
  • استعمالك لهذا الموقع يعني أنك تتكبد المسؤولية التامة عن احتمالية أن المواضيع والصفحات على موقعنا ممكن أ تكون غير سليمة أو غير وافية وربما ق أو غير قديمة وأيضاً ليست مطابقة لقضيتك. ولا يوجد علينا أية مساءلة لتجديد المقالات الماثلة على موقعنا.

المراجع والمصادر :

سياسة الخصوصية جوجل

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي