أرقام محامين طلاق في الدمام

أرقام محامين طلاق في الدمام سوف تحتاج للتواصل معهم واستشاراتهم عن مواجهتك لقضية طلاق. حيث إن لمحامي الطلاق الدور الكبير لإتمام المعاملة القانونية للطلاق بصورة قانونية صحيحة، لذا لابد من توكيل محامي طلاق قبل القيام بأي إجراءات في المحكمة.

كما وتعتبر قضايا الطلاق من القضايا التي تتميز بنوع من التعقيد والصعوبة عند وقعها على الأفراد. فالطلاق أبغض الحلال إلى الله وينتج عنه العديد من القضايا كالنفقة والحضانة والزيارة إضافة لحقوق الزوجة بعد الطلاق مع أطفال في السعودية التي شرعها الدين الاسلامي.

للاستفسار أكثر حول هذه القضايا يمكنكم التواصل مع محامي محكمة شرعية على أحد الأرقام call:00966545040509 أو call:00966566600220. من شركة محاماة الدوسري للاستشارات القانونية في السعودية.

خدمات قانونية محامين طلاق الدمام

أرقام محامين طلاق في الدمام.

الطلاق هو انفصال الزوجين لكنه أبغض الحلال الذي شرعه الله تعالى لذا عمل التشريع الإسلامي على سن قوانينه واستمد النظام السعودي تفاصيل مواده من التشريع الإسلامي. حيث تم اعتبار الطلاق بأنه الحل الأفضل عند ازدياد الخلافات بين الزوجين وانقطاع سبل التفاهم.

مما يدفع كل من الزوجين للحفاظ على ما بقي بينهما من المودة وانهاء الخلافات بتقديم طلب فسخ عقد النكاح الذي ربطهما بعد الاستعانة بمحامي طلاق في السعودية ولاسيما في مدينة الدمام.

ومع القضايا المتنوعة اللاحقة للطلاق تزداد الحاجة للتعرف على ارقام محامين طلاق في الدمام السعودية ومنه لا بد لنا من تقديم أرقام محامين طلاق في الدمام وهم من خيرة المحامين في الدمام وهم:

اسم المحاميالرقم
المحامي الأستاذ محمد عبود الدوسريcall:00966566600220 – call:00966545040509
محامي طلاق من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونيةcall:00966566600220 – call:00966545040509
المحامي حسين الدعديمحامي خبير بقضايا الطلاق.
محامي طلاق من مكتب محاماة الصفوةخبير بقضايا الأحوال الشخصية.
المحامي يونس البلوشيمحامي مختص بالطلاق واستشاراته القانونية.
المحامي عبد الله إبراهيم النقبيخبير ومختص بقضايا الطلاق في الدمام.

ابغي أرقام محامين طلاق في الدمام؟

call:00966545040509 وcall:00966566600220 هذه أرقام محامين طلاق في الدمام السعودية يمكنكم التواصل معهم للحصول على أي معلومات قانونية تحتاجونها. إضافة لتقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة بمهارات وكفاءات في مجالات القانون ولاسيما قضايا الطلاق والأسرة كافة. من تمثيل وترافع في المحاكم والدوائر الحكومية إضافة لتقديم المستندات والأوراق القانونية وغيرها من الخدمات التي يحتاجها الأفراد.

وفي بعض الحالات قد يكون هذا الطلاق برغبة أحد الزوجين وليس كلاهما حيث تتم إجراءات الطلاق بالشكل القانوني والشرعي تبعاً لما نصت عليه الأحكام الشرعية في السعودية، ليتمكن من انهاء جميع الأمور بين طرفين بعد حدوث الطلاق وإصدار الحكم فيه.

افضل محامي طلاق بالدمام.

عند البحث عن أفضل محامي طلاق في الدمام لابد من تحقيق بعض المعايير الأساسية وتوفر الصفات حتى يتم اعتباره أفضل محامي ومن أهم هذه المعايير نذكر منها:

  • أن يكون من المحامين المعتمدين والمرخصين في وزارة العدل السعودية وتم تقييد اسمه ضمن جدول المحامين المزاولين لمهنة المحاماة. ويتم الاستعلام عنه من دليل المحامين السعوديين.
  • أن يكون مختصاً بقضايا الأحوال الشخصية عن طريق تطبيق نظام الأحوال الشخصية كالطلاق والحضانة والنفقة والوصايا وغيرها من القضايا المتعلقة بالأحوال الشخصية.
  • أن يتمتع بالدراية الكافية لأسباب فسخ عقود الزواج الواردة في نظام الأحوال الشخصية.
  • أن يتمكن محامي الطلاق من كافة القضايا الناتجة عن حدوث الطلاق ولاسيما قضايا الحضانة المتمثلة بنزعها أو إثبات الحضانة إضافة لقضايا النفقة والزيارة.
  • أن يقدم الاستشارات القانونية للزوجين سواء كان قبل حدوث الطلاق أو بعده.
  • أن يكون قادراً على إعداد وصياغة المذكرات بكافة أشكالها والاتفاقيات المتعلقة بقضايا الطلاق.

من هم افضل المحامين بقضايا الطلاق بالدمام؟

المحامي الأستاذ محمد الدوسري هو أفضل محامي طلاق في الدمام لديه الإلمام بقوانين الطلاق وتشريعاته. يتولى القضايا التابعة للطلاق كالنفقة والحضانة والزيارة وغيرها من القضايا الأخرى التي يمكن أن يقدمها أحد الزوجين. يسعى لحصول موكليه على حقوقهم كاملة ويقدم التوضيحات اللازمة للتعرف على مجريات القضية وما يتوجب عليهم القيام به تجنباً من الوقوع بالخطأ. لديه الخبرة في إعداد مذكرات الدعوى وتحضير الأوراق والمستندات لدعم موقف موكله في المحكمة المختصة.

للمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على الفيديو التالي:

خدمات قانونية محامين طلاق الدمام.

عند البحث عن محامين طلاق في الدمام من الضروري جدا التعرف على أهم الخدمات التي يقدمها ونذكر منها الآتي:

  • الترافع في جميع دعاوى الأحوال الشخصية ولاسيما قضايا الطلاق.
  • معالجة القضايا الناتجة عن الطلاق وطرح الحلول المناسبة لها ولا سيما دعاوى النفقة.
  • يتولى محامي طلاق دعوى اثبات الطلاق عند عدم اعتراف الزوج بالطلاق.
  • العمل على توثيق الطلاق في الدوائر الإنهائية ضمن محكمة الأحوال الشخصية.
  • متابعة إجراءات توثيق الطلاق من خلال منصة ناجز الالكترونية لاستصدار صك الطلاق بصورة مصدقة.
  • دعم ومساندة الموكل خلال عرض أي قضية لدى مركز المصالحة للوصول إلى أفضل الشروط المتعلقة بمحضر الصلح الخاص بالاتفاق على قضايا النفقة والزيارة والحضانة.
  • تقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بقضايا الطلاق ولاسيما قضايا الخلع التي يتم فيها تقديم صحيفة دعوى خلع والدعاوى التي تطلب فيها رفع دعوى طلاق من الزوجة بأسباب توجب ذلك.

استشارات قانونية في الطلاق بالدمام.

call:00966545040509 وcall:00966566600220 هذه أرقام محامين طلاق في الدمام السعودية يمكنكم التواصل معهم للحصول على أي معلومات قانونية تحتاجونها. إضافة لتقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة بمهارات وكفاءات في مجالات القانون ولاسيما قضايا الطلاق والأسرة كافة. من تمثيل وترافع في المحاكم والدوائر الحكومية إضافة لتقديم المستندات والأوراق القانونية وغيرها من الخدمات التي يحتاجها الأفراد.

تحتاج قضايا الطلاق إلى التحليل الدقيق والمفصل لنوعها لإيجاد الحلول القانونية التي تناسبها. الأمر الذي يستدعي الحصول على استشارة محامي مختص بقضايا الطلاق في السعودية لدراسة أي قضية وتحليلها بشكل منطقي وقانوني.

وهو محامي خبير بالأنظمة ولاسيما نظام الأحوال الجديد. لذا تتيح شركة محاماة واستشارات قانونية في السعودية إمكانية طلب أي استشارة حول ما يلي:

  • الاستشارات القانونية التي تدعم موقف المرأة وتضمن حقوقها الشرعية والقانونية بعد الطلاق.
  • الاستشارات بما يتعلق بقضايا النفقة بعد الطلاق والحضانة المرتبطة بقضية الطلاق.
  • الاستشارات الخاصة بالإجراءات القانونية لتسجيل الطلاق في السجلات المدنية في السعودية.
  • الاستشارات حول إمكانية معالجة الخلافات الأسرية بأسلوب ودي دون الحاجة للاستعانة بالقضاء أو المحكمة.
  • استشارة قانونية مرتبطة باجراءات الطلاق في السعودية في محكمة الأحوال الشخصية.
  • استشارة قانونية حول الإجراءات الخاصة بدعوى اثبات الطلاق في القانون السعودي بثلاثة طرق:
    • قضائياً في محكمة الأحوال الشخصية.
    • ودياً من خلال اثباته بالتراضي في المحكمة وتسجيله في السجل المدني.
    • الكترونياً عبر موقع ناجز التابع لوزارة العدل في السعودية.

استشارة محامين طلاق بالدمام.

تنوعت الاستشارات التي تطلب من محامين طلاق ولا يمكن حصرها أو تعدادها نتيجة لاختلاف الحالات التي تؤدي الى الطلاق. ولكن من الممكن أن نقدم أبرز الاستشارات التي يقدمها محامي الطلاق وهي الآتي:

  • الاستشارات القانونية لحالات الطلاق التعسفية والتي تأتي نتيجة لطلاق الزوج لزوجته بشكل تعسفي دون وجود أسباب واضحة له.
  • استشارة قانونية لحالات الطلاق الحاصلة قبل الدخول وهو من الأمور التي تتطلب استشارة محامي وما يتوجب عليه من حقوق للزوجة.
  • استشارة محامي طلاق في عدد الطلقات في الحالات التي يطلق فيها الزوج زوجته مرة أو مرتين وهنا تجدر الإشارة إلى ضرورة أخذ المشورة القانونية في حال أراد الزوج طلاق زوجته.
  • استشارة محامي في مستقبل حضانة الأطفال بعد الطلاق حيث يتولى المحامي كافة الأمور القانونية المتعلقة بقانون الحضانة الجديد في السعودية ومستحقها.
  • استشارة محامي بالحقوق المستحقة للزوجة بعد الطلاق وأهم الشؤون القانونية الخاصة بها.

وبذلك تكون نهاية ما قدمناه لكم من معلومات حول.

أرقام محامين طلاق في الدمام افضل 6 محامين قضايا الطلاق 2023.

يمكنكم التعرف على المزيد أو الاستفسار عبر تواصلكم مع رقم محامي طلاق بالدمام call:00966566600220 من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في السعودية.

مراجع مقالنا:

أضف تعليق

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية