محامي احوال شخصية في مكة

محامي احوال شخصية في مكة يمكنه إنجاز كافة أنواع قضايا الأحوال الشخصية كونه مرخص له من وزارة العدل في ممارسة مهنة المحاماة. ومتخصص في قضايا الأحوال الشخصية والقضايا الأسرية التي تعتبر من أكثر القضايا تشعباً وانتشاراً في المملكة.

وبمقالنا هنا سنتعرف على أفضل محامي أحوال شخصية على مستوى مكة المكرمة وما هي أهم الخدمات التي يقدمها في مجال قضايا الأحوال الشخصية.

أهم الاستشارات القانونية لمحامي احوال شخصية في مكة

افضل محامي احوال شخصية في مكة.

افضل محامي متخصص احوال شخصية في مكة هو محامي احوال شخصية من شركة الدوسري. لديه أقوى الخبرات القانونية في مجال قضايا الأحوال الشخصية. يمكنه أن ينجز لك أصعب قضية أحوال شخصية يمكن أن تواجهك وتتعرض إليها في مكة.

لكي تتمكن من الحصول على أفضل الخدمات في معالجة وإنجاز أي قضية أحوال شخصية يمكن التعرض لها. فعليك البحث عن رقم محامي أحوال شخصية خبير ومتمرس ومتخصص في قضايا الأحوال الشخصية في مكة.

وذلك من بين ارقام محامين مكة الذين يمكنك الحصول عليهم من دليل المحامين المعتمدين في مكة كما في الفيديو الآتي:

ولنختصر عليك العناء في البحث عن أقوى المحامين في مكة المتخصصين في الأحوال الشخصية. سنتعرف فيما يلي عن أفضل 4 محامين أحوال شخصية في مكة وهم:

الترتيب

اسم محامي احوال شخصية بمكة

اختصاصه

1

المحامي محمد عبود الدوسري

محترف في قضايا الأحوال الشخصية

2

محامي احوال شخصية بمكة من شركة الدوسري

يقدم خدماته في قضايا الأحوال الشخصية

3

محامي احوال شخصية من مكتب الصفوة

يقدم استشاراته القانونية في هذه القضايا

4

المحامي حسين حاسن الدعدي

يقدم خدماته في قضايا الأحوال الشخصية

ما هو رقم التواصل مع احسن محامي احوال شخصية في مكة؟

رقم التواصل مع احسن محامي احوال شخصية بمكة هو call:00966545040509.

رقم اقوى محامي احوال شخصية في مكة.

قضايا الأحوال الشخصية هي القضايا التي تختص بها محاكم الأحوال الشخصية في السعودية والتي أشارت إليها المادة 33 من نظام المرافعات الشرعية. ويختص محامي الأحوال الشخصية في مكة بالقضايا التالية:

  • قضايا الطلاق والخلع وفسخ النكاح وما يترتب عنها من قضايا حضانة ونفقة وزيارة أطفال.
  • قضايا إثبات النسب وإثبات الزواج وقضايا الطاعة والوصايا وقضايا الوقف.
  • قضايا الميراث وما يتعلق بها من تقسيم تركات.
  • قضايا العضل والنشوز وقضايا الوفاة والغيبة.

من هو افضل محامي احوال شخصية في مكة؟

افضل محامي متخصص احوال شخصية في مكة هو محامي احوال شخصية من شركة الدوسري. لديه أقوى الخبرات القانونية في مجال قضايا الأحوال الشخصية. يمكنه أن ينجز لك أصعب قضية أحوال شخصية يمكن أن تواجهك وتتعرض إليها في مكة.

خدمات محامي احوال شخصية في مكة.

لمحامي الأحوال الشخصية في مكة أهمية في إنجاز ومتابعة جميع انواع دعاوى الاحوال الشخصية في السعودية. حيث يقدم محامي احوال شخصية بمكة جميع الخدمات القانونية التي تخص الأحوال الشخصية في السعودية ومنها:

  • يقوم بالتوكل في قضايا الطلاق وقضايا فسخ النكاح وقضايا الخلع وقضايا النشوز ويترافع في هذه القضايا أمام محكمة الأحوال الشخصية.
  • متابعة جميع القضايا التي تنتج عن الفرقة بين الزوجين بالطلاق والفسخ والخلع من قضايا حضانة وقضايا زيارة أطفال وقضايا النفقة سواء للزوجة أو المطلقة. وكذلك قضايا النفقة على الأولاد سواء قبل الطلاق أو بعده.
  • رفع دعاوى الميراث وتقسيم التركات ومعالجة جميع الخلافات التي تنشأ عن تقسيم الميراث وبيع عقارات التركة. بالإضافة إلى اجراءات حصر الارث في السعودية والقيام بجميع إجراءات تقسيم الميراث اذا رفض احد الورثة القسمة.
  • تقديم الخدمات القانونية فيما يتعلق بإثبات الخلع أو الطلاق أو الحضانة وذلك أمام الدوائر الانهائية لدى محكمة الأحوال الشخصية بمكة.
  • تقديم النصائح القانونية والمشورة في جميع قضايا الأحوال الشخصية في السعودية وما هي التصرفات القانونية السليمة التي يجب القيام بها عند التعرض لأي خلاف يتعلق بقضايا الأحوال الشخصية.
  • متابعة قضايا الوقف والوصاية وقضايا الوفاة والغيبة وتعيين الأوصياء والناظر وغير ذلك من باقي أنواع قضايا الأحوال الشخصية والقضايا الأسرية في مكة.

بالإضافة إلى قيامه بكل ما يلزم من خدمات قانونية أخرى يقدمها أقوى المحامين المتخصصين في قضايا الأحوال الشخصية في مكة.

استشارات قانونية في قضايا الاحوال الشخصية بمكة.

تؤدي الاستشارات القانونية في قضايا الأحوال الشخصية بمكة إلى تجنب العديد من المشكلات التي يمكن أن تواجه الأفراد في المسائل الأسرية. بسبب الخلافات التي تحصل بين الزوجين أو بين أفراد الأسرة على مسائل الميراث وكيفية تقسيم الإرث على الورثة. أو حول الوصايا ومسائل الوقف، أو في أي قضية تعتبر من قضايا الأحوال الشخصية.

لذا فمن الضروري الاستعانة بمحامي يكون صاحب خبرة في قضايا الأحوال الشخصية ومتمكن من نظام الأحوال الشخصية بمكة. ليقدم أدق الاستشارات القانونية في أي قضية من قضايا الأحوال الشخصية يمكن التعرض إليها.

وعند استشاراتك محامي احوال شخصية من مكة من شركة الدوسري، فإنك ستتمكن من الحصول على أقوى النصائح القانونية في أي قضية أسرية. لما لديه من إلمام ودراية بنظام الأحوال الشخصية وكافة الأنظمة والأحكام الشرعية التي تتعلق بقضايا الأحوال الشخصية.

استشارة محامي احوال شخصية في مكة.

يقدم محام احوال شخصية من مكة استشارات قانونية مهمة في قضايا الأحوال الشخصية بحيث يمكن طالبها من تجاوز أي خلاف أو مشكلة أسرية يتعرض لها. حيث يقدم محامي متخصص احوال شخصية في مكة المكرمة الكثير من الاستشارات القانونية التي نذكر منها:

  • استشارات عن إجراءات الطلاق أو الخلع أو الفسخ وكيفية رفع الدعوى أمام محكمة الأحوال الشخصية. وما هي الأوراق المطلوبة لرفع تلك الدعاوى. وما هي الحقوق والواجبات المترتبة عن الطلاق أو الخلع أو فسخ النكاح.
  • استشارات حول مقدار النفقة وكيفية رفع دعوى نفقة والأوراق المطلوبة لرفعها وكيفية طلب زيادة النفقة او طلب إنقاص نفقة. وما هي الشروط المطلوبة لذلك وهل يمكن للزوجة المطالبة بالنفقة وزاوجها قائم. وكيفية تنفيذ حكم النفقة في السعودية.
  • استشارات قانونية عن قضايا الحضانة وما هو ترتيب الحضانة في القانون السعودي. ومتى تسقط الحضانة عن الأم. وما هي إجراءات رفع دعوى حضانة. والمشورة حول قضايا رؤية الأطفال وقضايا الزيارة.
  • استشارات قانونية تتعلق بقضايا الميراث وقسمة التركة وكيفية المطالبة بالقسمة القضائية وكيف تتم قسمة التركة الرضائية. وما هي الإجراءات اللازمة لقسمة التركة بالإجبار.
  • المشورة حول إجراءات التقدم إلى الدوائر الانهائية بمحكمة الأحوال الشخصية وكيفية توثيق الطلاق أو توثيق الحضانة أو توثيق الخلع.

ونكون بذلك قد أنهينا الحديث عن.

محامي احوال شخصية في مكة المكرمة أقوى 4 محامين مرخصين 2024.

ولكي تتواصل مع محامي أحوال شخصية شاطر فعليك أن تتصل معنا على الرقم call:00966545040509. لتحصل على أحسن الخدمات القانونية في مجال قضايا الأحوال الشخصية.

المصادر.

أضف تعليق

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية