محامي نفقة في الرياض

اختص محامي نفقة في الرياض بكافة القضايا المتعلقة بالنفقة، فهو يمتلك الدراية بأحكام النفقة الشرعية والقانونية، يسعى لتقديم الأفضل من خلال متابعته للقرارات الجديدة في قضايا النفقة حيث يمتلك الخبرة القضائية اللازمة للترافع بدعاوى النفقة.

للتعرف على أفضل المحامين المختصين بقضايا النفقة في مدينة الرياض ما عليك سوى قراءة مقالنا للتعرف على أهم الخدمات المقدمة من محامي قضايا أسرية الرياض من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية ذللتواصل على الرقم call:00966545040509.

اختصاصات محامي النفقة في الرياض

أفضل محامي نفقة في الرياض.

من المعروف عن قضايا النفقة بأنها من القضايا المستعجلة التي يتم الفصل بها بأقصى سرعة، لذا تجدر الإشارة الى أن الحد الأقصى لقضايا النفقة هي 3 أشهر. أما فيما يتعلق بصرف النفقة لمستحقيها فإن صندوق النفقة السعودي يسعى لصرف أول نفقة خلال 5 أيام بعد قبول الطلب وإبلاغ المستفيد بالقبول برسالة.

قد يواجه الكثير من الأفراد الكثير من الصعوبات لتقديم دعوى نفقة سواء كان من المقيمين في مدينة الرياض أو في أي مدن المملكة العربية السعودية، لذا نقدم لكم الحل الأفضل لاجراءات رفع دعوى نفقة من خلال توكيل محامي من شركة محاماة واستشارات قانونية يتمتع بما يلي من الصفات:

  • هو من أهم المحامين المعتمدين في وزارة العدل في السعودية والهيئة السعودية للمحامين، يمكنك الإستعلام عن اسمه من دليل المحامين في السعودية.
  • مؤهل قانونياً مزاول للمهنة يمكنه التوكل في كافة القضايا التي ترفع في محاكم المملكة العربية السعودية. ولا سيما المتعلقة بقضايا الأسرة على العموم والنفقة وأنواعها بصورة خاصة.
  • يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات القانونية بجودة عالية. يمكنكم التعرف على نجاحاته من خلال الإستطلاع على رأي العملاء ممن تعاملوا مع محامي احوال شخصية الرياض عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركة.
  • خبير بنظام الأحوال الشخصية وخاصةً أحكام النفقة في المملكة العربية السعودية، يسعى للإطلاع على كافة القوانين والأنظمة المتعلقة بنظام الأحوال الشخصية كالمرافعات الشرعية.
  • يقدم الإستشارات القانونية اللازمة في قضايا النفقة.
  • صياغة اللوائح والمذكرات المتعلقة بالدعوى.

ولا بد لنا من عرض أسماء 5 من أهم محامي النفقة في الرياض:

  1. المحامي الأستاذ محمد الدوسريمن أهم وأفضل المحامين في شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.call:00966545040509
    محامي نفقة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في السعوديةتميز بخبرة قانونية ودراية بقضايا النفقة سواء كانت نفقة مستمرة أو ماضية.call:00966566600220
    المحامي مساعد العتيبي.من المحامين المعروفين والمرخصين للعمل في المملكة العربية السعوديةcall:00966599666566
    المحامي موسى المرشد.محامي معتمد من وزارة العدل في السعودية.114600412call:00966
    المحامي أحمد المالكيمن المحامين المعروفين في الرياض.call:00966126640052

ما هو رقم افضل محامي نفقه في الرياض؟

call:00966545040509 هو رقم أفضل محامي متخصص بقضايا النفقة بالرياض محمد الدوسري من أشهر المحامين في المملكة العربية السعودية. تميز بصدق المعاملة والقدرة على الإستماع مع تقديم أفضل الحلول القانونية للعملاء بهدف الوصول الى الحلول الودية عند تعرضهم للمشاكل كما أنه من المحامين الذين امتازوا بحسن السيرة في المجتمع السعودي، لذا لا تترددوا في التواصل معه على الرقم المذكور.

اختصاصات محامي النفقة في الرياض.

من أهم الإختصاصات لمحامي نفقة بالرياض نذكر منها ما يلي:

  • قضايا النفقة المتعلقة بنفقة الزوجة أو نفقة الأولاد.
  • قضايا زيادة النفقة ونقصانها.
  • التعامل مع أحكام النفقة الصادرة تبعاً لنظام التنفيذ في السعودية.
  • استشارة قانونية احوال شخصية المتعلقة باستحقاق النفقة بالنسبة للمطلقات في حالات الطلاق الرجعي والبائن.
  • قضايا عدم استحقاق النفقة للزوجة أي حالات سقوط النفقة.
  • قضايا النفقة المؤقتة وسبل الحصول عليها، حتى اصدار الحكم القضائي المتعلق بالدعوى.

خدمات محامي النفقه في الرياض.

أما بالنسبة لأهم الخدمات التي يقدمها محامي نفقة في الرياض نذكر منها ما يلي:

  • يقدم محامي نفقة الخدمات القانونية الخاصة برفع الدعاوى القضائية للمطالبة بالنفقة للمرة الأولى أو الدعاوى اللازمة لتخفيض النفقة وزيادتها.
  • يقدم محامي نفقات في الرياض خدمة تقديم الإرشادات القانونية للحصول على النفقة، خلال المدة التي حددها النظام لرفع الدعوى تجنباً من رد الدعوى من قبل محكمة الأحوال الشخصية بالرياض.
  • يتولى محامي نفقة إعداد الدعاوى بصورة قانونية صحيحة مع إرفاق الدعوى بالثبوتيات والأدلة والإستثنائية الدالة على ضرورة النفقة.
  • يبحث محامي نفقة عن كافة الأسانيد القانونية اللازمة للحصول على نفقة لأطول فترة ممكنة ولاسيما في الإستثناءات الواردة عن عدم التقيد في الرجوع للنفقة ضمن الأحكام التي نص عليها نظام الأحوال الشخصية في السعودية.

تابع الفيديو:

كم تستغرق قضية النفقة في السعودية؟

من المعروف عن قضايا النفقة بأنها من القضايا المستعجلة التي يتم الفصل بها بأقصى سرعة، لذا تجدر الإشارة الى أن الحد الأقصى لقضايا النفقة هي 3 أشهر. أما فيما يتعلق بصرف النفقة لمستحقيها فإن صندوق النفقة السعودي يسعى لصرف أول نفقة خلال 5 أيام بعد قبول الطلب وإبلاغ المستفيد بالقبول برسالة.

جزاكم الله الخير لمتابعتكم مقالنا يسرنا أن نكون حققنا ما في الفائدة ضمن مقالنا.

اختصاصات محامي نفقة في الرياض 4 خدمات يقدمها محامي النفقة.

للاستفسار القانوني حول مقدار نفقة الأولاد بعد الطلاق في السعودية لا تتردد في التواصل مع محامي قضايا أسرية من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية على الرقم call:00966545040509 ودمتم بخير.

مراجع مقالنا:

أضف تعليق

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية